لرجاء إدخال البريد الإلكتروني.البريد الإلكتروني غير صالح. الرجاء إختيار البلد.الرجاء إختيار البلد.

الاثنين 06 مايو 2013 ، الساعة 07:22:21 م
اطبع

راغب علامة: أسف لانحدار احلام الى مستوى "الطناجر"



لم يمر هجوم الفنانة احلام على الفنان راغب علامة في نهاية حلقة برنامج -آراب ايدول- مرور الكرام على محبي السوبر ستار، حيث لاقت هجوما وغضبا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما اعتقد البعض ان الموضوع لا يتخطى -مزحة ثقيلة- من أحلام وهذا امر اعتدنا ان يصدر عنها، فهي عفوية الى ابعد الحدود ولو انها تبالغ في ذلك، الا انها ازعجت علامة بشكل جدي.

وللتأكد من موقف راغب وردة فعله على ما قامت به احلام اتصل موقع بصراحة به فسبقته خفة ظله وعفويته المحببة الى الاجابة فقال "حقيقة احلام كانت جوعانة عم تفكرر بالطناجر، تذكرت الطنجرة وراحت دغري عالمطعم تعشت. هيك خبروني".

واكد علامة ان مستوى التعاطي بين أعضاء لجنة التحكيم لا يجب ان ينحدر الى مستوى -الطناجر- وأسف على انحدار احلام الى هذا المستوى من الكلام خاصة انها هي من نوّهت بأداء صابرين وتأوهت خلال ادائها للأغنية وهي من أثنت على ادائها وصوتها بعد انتهائها من الغناء، فكيف بعد كل هذا الكلام الايجابي لا تعطيها فرصة للبقاء، فهذا يسمّيه راغب "انفصاماً بالشخصية" وهو مزعج عل الهواء ومستفز، فبرأيه او ان يستحق المشترك او لا يستحق بطاقة او كارت الانقاذ!! هذا بالاضافة الى اهانة الفتاة فكلمة "تستهبل" لا تليق ببرنامج بمستوى -اراب ايدول- ولو كانت أحلام تمازحها، فهو لا يرضى باهانة المشتركين .

وذكّر راغب احلام انها هي و"نكاية" بنانسي، اعطت وائل بطاقة الانقاذ في الحلقة الماضية، فمن تراه كان المبادر الى "تبييض الطناجر"؟

وعن احتمال استمرار هذا الخلاف وتطوّره في الحلقات المقبلة، أكّد السوبر ستار ان لكل حلقة حيثياتها وانه لا يتوقّف عند تفاصيل حلقة أصبحت خلفه الآن واكّد ان ضميره مرتاح لانه اختار بطاقة الانقاذ فلا يجوز ان نعمل الف حساب ونحتفظ بالبطاقة سلفاً لأحد المشتركين دون اعطاء الفرصة لمن يستحقها من الآخرين.

وعما قاله للمشتركة السورية فرح يوسف ان بعد السيدة ميادة الحناوي لم نسمع اصواتا نسائية سورية مميزة، ولدى سؤالنا عن النجمة السورية أصالة وتجاهل راغب لذكرها ، أفاد علامة ان أصالة فنانة يعتزّ ويفخر بها وحقيقة ان اسمها سقط سهواً وليس عن قصد ربما لأنها تعيش في مصر وهي متزوجة من مصري وبالتالي حين ذكر سوريا راح اسمها عن باله فاستذكر السيدة ميادة الحناوي وانهى راغب تبريره بالقول "عنجد بعتذر من الغالية أصالة فلم يكن لدي أي نيّة سيّئة".



1]
انا اشوف انها انسانه طيبه وعفوية وتقول اللي تحس فيه بس الناس تحب الناس اللي فيها غرور وتعالي ودايم تهاجم العفويين
2] s,s,
احلام ماعندها سالفة ولاتعرف في ارب ايدل اي شي
 

التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة


أضف تعليقك أدناه:

الاسم:

عناوين أخرى من نفس الباب